19‏/12‏/2010

مصدر جذب للسواح ؟؟

بشكل مسجد وباسم مكة بناية  لممارسة الدعارة  وشرب الخمور بترخيص ملهى ليلي في اسبانيا .
تم فتح بناية على شكل مسجد لممارسة الدعارة و الرقص و شرب الخمور و المخدرات و كل أشكال الفواحش بترخيص من الدولة الاسبانية في منطقة مورسيا التي بناها المسلمون إبان تواجد المسلمين باسبانيا ومورسيا هي كلمة أصلها المرسى باللغة العربية .
هذه البناية الفريدة من نوعها *م ك ة*  يتزاحم عليها الإسبان والسياح للدخول اليها بشكل مهول ..
لا حول و لا قوة إلا با لله .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
مــن الدنمارك إلى اسبانيا فأين يكون التالي في ظل جهلنا وسذاجتنا وسطحيتنا وشعورنا بالنقص لكي نتهافت على السياحة في تلك الدول  والمجاهرة بالفرح بذلك والتفاخر بزيارتها والتباهي بالصور السياحية الملتقطة بها ..
فماذا اقول لكل ليبي سافر لاسبانيا بقصد السياحة وجاء من هناك متفاخراً بذلك او سعى لان تضع زوجته حملها هناك ليحمل ابنه او بالاسوء ابنته الجنسية الاسبانية وانا شخصياً اعرف من قام بذلك ويفتخر به .. 
والأكثر بشاعة سعيهم للحصول على الاقامة هناك سواء بالهجرة او بالعمل فهل علمهم او عبقريتهم ستمكن تلك الدول من احترام اصلهم الليبي او دينهم الاسلام ام سيزيد علمهم وعبقريتهم او جهدهم  من قوة تلك الدول ونهوضها وتكبرها على اصولهم وديانتهم فانت الساكت عن الحق ليس بيدك شئ فأي كلمة حق ستلغي اقامتك وتنهي بذلك حلمك المجنون بأن تعيش الدنيا رفاهية في تلك الدول حتى ينطبق فيك القول الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
ماذا أقول عن أولئك الليبيين .. 
سانعتهم بكل موضوعية ومن وجهة نظر تخصني بانهم أقل من ان يحملوا الجنسية الليبية وبالليبي مايستاهلوهاش جنسية الدولة التي يصيح احرارها كل يوم وباعلى صوت لو كان ثمن الانفتاح والتقدم والمواكبة هو بيع الخمور داخل ارضها حتى ولو كان في نطاق دائرة مغلقة وهي الفنادق الفخمة فقط وللسواح الغير مسلمين فقط فاننا نرفض التقدم والانفتاح ونفضل الانغلاق والتخلف على ذلك ، دولة تفخر بكونها بلد المليون حافظ للقران ولايوجد بها اي مكان مرخص او معروف لممارسة او بيع اي شئ مخالف للشريعة الاسلامية بلد ناضلت ضد الاحتلال ولم ترضخ لجبابرة زمانهم ودفعت من دماء شهدائها الكثير لتبقى أرضها نقية طاهرة من أي دنس يفرضه عليها مغتصب محتل او أتفاقية مذلة ..
أستتني منهم من كان طالب علم ينهل منه مأستطاع ليعود لوطنه وينير أحد طرقاته ..
 قد نكون في وضع صعب ولكن أن يذلني أخي وأن أخطاء لأفضل وأطهر وأشرف الف مليون مرة من ذل الكافر ..
فمتى تنوون العودة لوطنكم ومد يد العون لابناءه المخلصين يد بيد لبناءه والتقدم به بالطريقة الصحيحة قد يقول بعضكم عندما يكون الوطن بخير فاقول حينها لن يكون في حاجة لكم أيها الانتهازيون ..
فادعوا لكم بالهداية وحتاها أقول ان الجنسية الليبية وسام على صدور الشرفاء وطوق شوك ملتهب في رقاب ضعفاء النفوس جبناء هذا الزمن فأكرر الجنسية الليبية ماتستاهلوهاششششش ...
والله ان اموت جوعا في بلدي لاشرف من ان اشبع وانا امر بجانب هذا الملهى المسمى على أشرف بقاع الارض والمهندس على شكل مساجدنا بيوت الله في شريعتنا ..
والله أن ازور مدينة من مدننا العريقة اوقرية او اتأمل في صحرائنا قدرة الخالق أو اتنعم بشؤاطئنا الخلابة لأجمل من سياحة في دولهم جمعا واسئلوهم هم ان كنتم لنا مكذبون ..
والعبرة ان التأريخ لن يذكركم وان ذكركم فسيوثق انكم قد قدمتم ماقدمتموه بعيداً عن مسقط رأسكم في الوقت الذي كان بحاجة لكم وذلك سيكون نقطة سوداء ووصمة عار في سيرتكم ان ذكركم بينما سيذكر الشرفاء الذين قدموا ارواحهم فداء لوطنهم واختلطت دمائهم الطاهرة بترابه الغالي على مدى السنوات سواء من خالط دمه تراب وطنه فداء له في معركة شرف قديما او خالط دمه تراب وطنه فداء له ودفاعاً عن مبادئه الراسخة في شارع من شوارعه حديثاً اما أنتم فاحلموا بالرفاهية بينما تعملون تحت نعال قوانين تسكتكم عن الحق فأين انتم منا وبمأذا تفتخرون .. 

اخوتي الشرفاء أبناء ليبيا الأوفياء يامن تمسكتوا بدينكم الاسلامي وفديتموه بدمائكم الطاهرة حاولوا ولو بالندر اليسير أن لم تستطيعوا الكثير أنصروا الدين الاسلامي ولو بكلمة حق حاربوا ظاهرة التفاخر الساذج بالسياحة في اوروبا فأن دخولك بصفة سائح لاي دولة يزيد رقم من احصائياتهم للسواح الداخلين وهو مايبرر زيادة عدد تراخيص الملاهي الليلية والبارات عندهم فهم يعتبرونها مصدر جذب للسواح .. 

لأستطيع كتابة المزيد أضنني في هذه الفترة في حالة غريبة جداً ممكن انتقالية  ..

هذه هي صور المكان المذكور .. فحسبي الله ونعم الوكيل 





وهذا الفيديو الذي يبين ان المكان ليس ملهى ليلي فقط بل مكان لممارسة جميع انواع الرذيلة





وللقصة تتمة فقد تمكن شباب هكرز مغاربة مسلمون من أختراق موقع الملهى على شبكة الانترنت  ووضعوا على صفحته الرئيسية شعارا يشير إليهم مع قبعة حمراء تتوسطها نجمة خضراء .
كما وضعوا وسط الموقع المخترق صورة لمكة المكرمة مع الآية 99 من آل عمران والتي يقول فيها الله تعالى ( إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِلْعَالَمِينَ ) .
وختم "الهاكرز" بأبيات شعرية تقول:
أنا هاكر مسلم لله لم أظلم يوما أحدا ** فمن ذا الذي يتحدى أمر الله إلا عاصيا
أنا من سهر الليالي في سبيل الله مجاهدا ** حين ينام كل كافر يحلم بالأماني المتواليا
فإذا يوم اعتقلت في سبيل الله فانما ** اعتقلت فقط يوما ليغفر الله لي ذنوبيا
ومن سكت عن اعتقالي حينها فكأنما ** كتم حقا سيلقاه غذا أمام الله المتعاليا
ولو كان رسول الله (ص) حيا وباقيا لما ** سكت اليوم على ما يفعله الكفار يا غافلا
فلو الذي نفسي بيده لننتصر عاجلا على ** كل من أساء إلى ديننا ولو كان ملك اسبانيا .

وهذه هي الصورة التي وضعوها وأصبحت تظهر في الموقع
تظهر في الموقع لفترة من الزمن حتى تم تحقيق المراد وتغيير الاسم من مكة  الى الجزيرة لان الملهى مقام على جزيرة صغيرة واصبح اسمه بالاسبانية la isla  الجزيرة بالعربية ..  بسبب الضغوط التي تعرض لها مالكو الملهى ( ونقلت صحيفة اسبانية عن المالكين قولهم انه “سيغيرون اسم الملهى لإنهاء حالة التوتر الشديد في المنطقة وللحد من موجة التهديدات التي وجهتها جهات بشن هجمات على مناطق متفرقة في البلاد ومقاطعة المنتجات الاسبانية” ) اذعنوا وغيروا اسم الملهى بصورة رسمية معربين عن أسفهم الشديد لما سببه الاسم السابق من سخط وغضب المسلمين في مختلف أنحاء العالم وأكدوا أنهم لم يقصدوا الإساءة إلى الدين الإسلامي ورموزه   ..
انتهيت هنا
فأرجوا يوماً أن اعود بتتمة أخرى للقصة يكون فيها هدم لهذا البناء الذي وأن تغير أسمه فمازال شكله الهندسي المقصود سلفاً يمس ديننا الاسلام
..

كونوا بخير دائماً لعل الغد يكون أفضل .